Monday, October 17, 2016

Egyptian civilization - daily life - clothing and adornment ، baby clothes cairo egypt





+

الملابس والزينة تي انه المصريين القدماء كانوا خاص جدا حول النظافة والمظهر الشخصي. واعتبرت الناس الذين اعدادهم بشكل سيئ أقل شأنا. استخدمت كل من الرجال والنساء مستحضرات التجميل وارتدى المجوهرات. عنصر واحد من المجوهرات، وتميمة. وكان يعتقد لحماية الملاك ومنحهم القوة. قد نسجت F التراخي التي يزرعها المزارعون في البز للملابس. وارتدى الرجال الطبقة العاملة loincloths أو التنورات القصيرة. وكذلك مثل قميص الملابس الطويلة وتعادل مع وشاح في وسطه. وقدمت التنورات من قطعة مستطيلة من الكتان التي كانت مطوية في جميع أنحاء الجسم، وتعادل في وسطه. وارتدى الرجال الأثرياء القمصان بطول الركبة، loincloths أو التنورات وتزين نفسها مع المجوهرات - سلسلة من الخرز، الذراع وأساور. وارتدى الطبقة العاملة المرأة كامل طول فستان ملفوف والأغماد والملاءمة. عززت نساء النخبة مظهرها مع المكياج، والأقراط والأساور والقلائد. ارتدى ب الرجال والنساء أوراسكوم تليكوم القابضة الصنادل المصنوعة من ورق البردي. كانت الصنادل المصنوعة من ألياف نباتية أو جلد نوع شائع من الأحذية. ومع ذلك، من الرجال والنساء، بما في ذلك الأثرياء، وكثيرا ما صورت حافي القدمين. تنورة قصيرة النبيل، مطوي ومربوط. طول الكتف الشعر؛ قلادة. الإناث خادمة اللباس غمد بسيط مع الكتف واسعة. الشعر الطويل، unplaited. المجوهرات. الرسمية تنورة منتصف الساق مع ساحة كبيرة وربما كان تشديد على الحفاظ على شكلها الثلاثي؛ قلادة مزيدا من التفاصيل. الإناث خادمة اللباس غمد بسيط، شعر unplaited طويلة. النبيل تفصيل الملابس مطوي. المجوهرات، وشعر مستعار ومخروط المعطرة. الصنادل مع الموسعة كرة لولبية من أصابع نموذجية من تلك الفترة. ثوب تفصيل افراج عنها. المجوهرات. شعر مستعار مضفورة، الشعر الحلي ومخروط المعطرة. رسومات جون إيد تي انه الملكي صورة ملابس وقد صورت W الدجاجة الملوك، والآلهة والإلهات في التماثيل والمنحوتات المعبد واللوحات الجدارية، وكان الجمال والثقة بالنفس من الموضوع الذي نقل. المثالية الاتفاقيات الفنية المصرية نسب الجسم. وتظهر الرجال مع أكتاف عريضة والهيئات ضئيلة، والأسلحة العضلات والساقين. والمرأة لديها الخصور الصغيرة، وبطون مسطحة وتماثيل نصفية مدورة. كلا ارتداء الملابس الأنيقة والمجوهرات، وتقف شامخة ورؤوسهم مرفوعة. أوامر مظهرها فخم احترام جميع الذين نظرة عليها صورهم. وقد صورت أنا ن المملكة القديمة، آلهة والنساء النخبة يرتدي غمد مع الكتف واسعة. في عصر الدولة الحديثة، كانوا يرتدون الأغماد مزينة بخيوط الذهب والخرز الملونة، ونوع من الساري. كان غمد واحد فقط حزام رقيقة. وقدمت هذه الفساتين من الكتان، وزينت مع أنماط الجميلة الملونة والخرز. من عهد أمنحتب الثالث (1390-1352 ق. م.)، أدلى الملابس النسائية خفيفة جدا الكتان انظر من خلال. ارتدى تي انه قمصان الرجال بطول الركبة، loincloths أو التنورات المصنوعة من الكتان. كانت loincloths الجلد ليس من غير المألوف، ولكن. وقد زينت ثيابهم أحيانا بخيوط الذهب والخرز الملونة. الكهنة. ارتدى فيزيرس] وبعض المسؤولين الجلباب الأبيض الطويل الذي كان حزام أكثر من الكتف، ووزارة شؤون المرأة الكهنة (واحد من صفوف في الكهنوت) وارتدى جلود نمر على ثيابهم. تسريحات الشعر تي انه النخبة المصرية استأجرت مصففي الشعر، ورعاية كبيرة من شعرهم. وجرفت الشعر والرائحة، ويخفف أحيانا بالحناء. وكان الأطفال حلقت رؤوسهم، باستثناء واحد أو اثنين من تريس أو ضفيرة ترتديه في جانب الرأس. وسمي هذا sidelock من الشباب، وهو أسلوب من قبل الإله حورس يرتديها عندما كان طفلا رضيعا. (يسار) المرأة ارتداء المخاريط المعطرة والشعر المستعار. اللوحة: وينفريد Neeler، متحف أونتاريو الملكي (يمين) لمة متماثلة. متحف أونتاريو الملكي وارتدى الرجال والنساء أوراسكوم تليكوم القابضة B أحيانا آدمي، ولكن كان الشعر المستعار أكثر شيوعا. وقدمت الشعر المستعار من الشعر البشري، وكان الحشو الخضار الألياف على الجانب السفلي. رتبت في ضفائر دقيقة وخيوط، وكانوا في كثير من الأحيان طويلة وثقيلة. فقد تم ارتداؤها في المقام الأول في مناسبات الأعياد والاحتفالية، كما هو الحال في القرن الثامن عشر في أوروبا. حلق riests P رؤساء وأجسادهم لتأكيد ولائهم للآلهة ولتعزيز النظافة، وعلامة على تنقية. ميك أب تعزيز E الرجال والنساء لايت مظهرها مع مستحضرات التجميل المختلفة. الزيوت والعطور. والعين والدهانات الوجه. وارتدى كلا الجنسين العين المكياج، وغالبا ما يحدد الجفن مع خط الكحل الأسود. عندما وضع على المكياج، وأنها تستخدم المرآة. كما نفعل اليوم. تستخدم تي انه المصريين أصباغ المعدنية لإنتاج الماكياج. وأرضي غالينا أو الملكيت على لوحات حجرية لجعل طلاء العين. تطبيقها مع الأصابع أو قلم رصاص الكحل (مصنوعة من الخشب والعاج أو الحجر)، وأكد الطلاء العين عيون وحماية لهم من ضوء الشمس الساطع. خلال عصر الدولة القديمة، ونحى الملكيت الأخضر المجفف تحت العينين. روج لتلوين الوجه والشفتين وقدم من المغرة الحمراء. طبقت الزيوت والدهون على الجلد لحمايته، مختلطة في العطور، وتضاف إلى المخاريط البخور تلبس على قمة الرأس. وارتدى كل من الرجال والنساء والأقماع المعطرة على رؤوسهم. وقد اقترح أن المخاريط قدمت من الشحم الحيواني أو الدهون، التي ذابت تدريجيا، والإفراج عن العطر. لم يتم العثور على أمثلة من المخاريط. J ewellery F ROM أقرب الأوقات، والمجوهرات كان يرتديها من قبل النخبة للزينة الذاتي ومؤشرا على الوضع الاجتماعي. الأساور والخواتم والأقراط والقلائد. وقدمت دبابيس، أبازيم الحزام والتمائم من الذهب ومرصع الفضة مع الأحجار الكريمة مثل اللازورد. والفيروز، والعقيق والجمشت. استخدمت الفخار والزجاج أيضا لتزيين قطعة من المجوهرات. تي انه تصميم أنيق للمجوهرات المصرية غالبا ما تنعكس مواضيع دينية. وتشمل الزخارف صور الآلهة والإلهات. رموز الهيروغليفية. والطيور والحيوانات والحشرات التي لعبت دورا في أسطورة الخلق. شائع كان الجعل. عين رع. اللوتس والبردي النباتات. نسر وصقر. الكوبرا. والرموز مثل عقدة إيزيس، وخاتم شين (رمز الخلود) وعنخ (رمز الحياة). وضعت المجوهرات ألف شخص في بلده أو قبرها لاستخدامها في الآخرة، جنبا إلى جنب مع العديد من البنود الشخصية الأخرى.




No comments:

Post a Comment